عربي ودولي
مايك هاكابي يؤكد أن لولا إسرائيل لما وُجدت أمريكا
مايك هاكابي يؤكد أن لولا إسرائيل لما وُجدت أمريكا
محمود السيد
أكد السفير الأمريكي لدى إسرائيل مايك هاكابي، إن لولا إسرائيل لما وُجدت أمريكا، وذلك خلال المؤتمر الدولي للتراث الإسرائيلي في الضفة الغربية يوم الثلاثاء.
أوضح هاكابي أيضًا أن من مهامه تمثيل أهمية إسرائيل بالنسبة للولايات المتحدة.
قال في كلمته: “هذا تراثكم بلا شك، لكنه أيضًا تراث الولايات المتحدة، فبدون إسرائيل، وبدون الأساس اليهودي، لما كانت هناك أمريكا. نحن مدينون بوجودنا ذاته لما حدث على هذه الأرض”.




