حوادثصحة وتعليم

إصابة رئيس لجنة ثانوية عامة في حادث سير بقويسنا

إصابة رئيس لجنة ثانوية عامة في حادث سير بقويسنا

محمود السيد 

أصيب رئيس إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية، إثر حادث سير وقع أثناء توجهه إلى مقر اللجنة المكلف برئاستها في الساعات الأولى من اليوم.

تم نقل المصاب إلى مستشفى بنها الجامعي في البداية لتلقي الإسعافات اللازمة، قبل أن يتم نقله لاحقًا إلى مستشفى الراعي الصالح لاستكمال العلاج، نظرًا لاحتياجه إلى رعاية طبية مركزة.

يعمل المصاب موجه لغة إنجليزية بإدارة بنها التعليمية، بدرجة”كبير معلمين”.

وجهت أسرته مناشدة عاجلة إلى الجهات المعنية ونقابة المعلمين، بسرعة متابعة حالته الصحية وتوفير الرعاية الطبية اللازمة له، في ظل حاجته إلى عناية مركزة واستقرار حالته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى