أكد الإعلامي أمير هشام، أن النادي الأهلي وافق رسميًا على انتقال محمود حسن “تريزيجيه” لنادي الرياض السعودي بعدما قدم عرضًا يصل لـ مليون دولار من أجل شراء عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
الأهلي
قال عبر برنامجه مودرن سبورتس على قناة modern mti الفضائية:كنا أول من ذكرنا أن الأهلي في طريقه لبيع عقد تريزيجيه، والبعض حاول التشكيك في الأمر، حتى خرج بنفسه واعترف بصحة الأمر.
أضاف: هناك البعض كان يجتهد في ملف تريزيجيه بعدما ذكرنا الخبر الحصري، كان هناك أقاويل مضحكة بأن هناك حملة ضد تريزيجيه وهي أمور خاطئة للغاية.
زاد: الأهلي وافق رسميا على عرض نادي الرياض السعودي مقابل مليون دولار للقلعة الحمراء،هناك رتوش بسيطة تفصل اللاعب عن الاتفاق على كل التفاصيل.
أكمل: تريزيجيه رحب بقرار النادي الأهلي واتفق مع سياسة القلعة الحمراء الجديدة، وانتقاله لنادي الرياض مسألة وقت وربما يتم الاعلان عن الصفقة عقب كأس العالم، أو ربما قبل عودة المنتخب المصري من أمريكا.