بدأت مراسم التوقيع على نص إطار العمل المشتركبين لبنان وإسرائيل في واشنطن بحضور وزير الخارجية الأمريكي مارك روبيو.
قال روبيو، خلال مراسم التوقيع، إن إسرائيل ولبنان توصلا إلى اتفاق إطاري، موضحًا أن هذه الخطوة تمثل البداية، وأنه لا يزال هناك عمل طويل أمام لبنان وإسرائيل.
عبر عن تقدير الولايات المتحدة لكل ما تم إنجازه بشأن الاتفاق بين لبنان وإسرائيل، مؤكدا أن الكثير من العمل لا يزال مطلوبًا.
عبر الوزير الأمريكي، عن أمل بلاده في أن تستمر المحادثات بين لبنان وإسرائيل وأن يكون هناك تقدم حقيقي.
شدد على أن التوصل لهذا الاتفاق يعد خطوة أولى في رحلة صعبة،سيتم إضفاء إطار قانوني على ما دار في المناقشات بين لبنان وإسرائيل.