أعلن عمدة العاصمة الروسية موسكو، سيرغي سوبيانين، أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية تمكنت من تدمير طائرتين مسيرتين كانتا تحلقان باتجاه المدينة، في أحدث حلقة من الهجمات الجوية التي تستهدف العمق الروسي منذ اندلاع الحرب في أوكرانيا.
وقال سوبيانين، في بيان نشره عبر قناته الرسمية على تطبيق «تلغرام»، إن قوات الدفاع الجوي تصدت للمسيرتين وأسقطتهما قبل وصولهما إلى أهدافهما داخل العاصمة، مشيرًا إلى أن فرق الطوارئ والخدمات المختصة توجهت إلى مواقع سقوط الحطام لإجراء عمليات الفحص والتأمين اللازمة.