حوادثعالم الرياضة

نظر ثاني جلسات استئناف نجل ميدو على حبسه اليوم 

نظر ثاني جلسات استئناف نجل ميدو على حبسه اليوم 

نورهان عيد 

تنظر اليوم الإثنين محكمة مستأنف جنايات الطفل ثاني جلسات الاستئناف المقدم من نجل لاعب نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، على الحكم الصادر بمعاقبته بالحبس 7 أشهر، بعد ضبطه بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، أثناء قيادته سيارة في إحدى الحملات المرورية الليلية وبحوزته مواد مخدرة.

كشفت التحريات أن المتهم، ويدعى حسين، كان يستقل السيارة وبرفقته فتاة، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش تقدر بنحو 3 جرامات، إضافة إلى زجاجة مشروبات كحولية.

محاكمة نجل ميدو

أضافت التحريات أن قوة أمنية استوقفت السيارة خلال حملة مرورية لفحص التراخيص، وبإجراء التفتيش تم العثور على المضبوطات، حيث تبين هوية قائد السيارة، وتم التحفظ عليه واقتياده إلى ديوان القسم.

كانت النيابة العامة أسندت إلى المتهم عدة اتهامات، من بينها حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي، وقيادة مركبة تحت تأثير المواد المخدرة والكحولية بما يعرض حياة المواطنين للخطر، إلى جانب إتلاف ممتلكات عامة تمثلت في تحطيم زجاج سيارة تابعة لقوات الشرطة، فضلًا عن قيادته سيارة دون ترخيص لعدم بلوغه السن القانونية.

استند قرار الإحالة إلى تقرير مصلحة الطب الشرعي الذي أثبت إيجابية عينات الدم والبول الخاصة بالمتهم وتعاطيه لمواد مخدرة وكحولية، وهو ما توافق مع حالته وقت ضبطه أعلى محور محمد بن زايد بمنطقة التجمع الخامس، حيث كان في حالة عدم اتزان واضحة.

دعمت التحقيقات ما أسفرت عنه معاينة السيارة من ضبط مواد مخدرة وزجاجات كحولية بداخلها، إلى جانب تحريات المباحث التي أكدت صحة الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، تحرير محضر الضبط، إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى