محافظات

مجلس نقابة الاجتماعيين بكفرالشيخ يبدأ دورة جديدة بخطة طموحة

بسيوني الجمل
يبدأ مجلس نقابة المهن الاجتماعية الجديد بمحافظة كفر الشيخ، تنفيذ دورة نقابية جديدة من خلال خطة عمل جديدة طموحة لخدمة الأخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، والارتقاء بالمهنة ورسالتها السامية.

تم تشكيل المجلس الجديد واللجان النوعية، وذلك بعد بعد أن نال من خلالها ثقة الجمعية العمومية، وأعرب المجلس عن بالغ تقديره لما تحقق من إنجازات ملموسة، وما شهده من روح إيجابية وطموح صادق.

ويسعي المجلس لتحقيق المزيد من النجاحات التي تخدم الأعضاء والمجتمع والاهتمام بقضايا المجتمع والمهنة، وأن يكون هذا المجلس إضافة حقيقية لمسيرة نقابة المهن الاجتماعية بالمحافظة.

التشكيل الجديد للمجلس كالتالي:

الأستاذ محمد محمود الدفراوي نقيب الاجتماعيين.
الأستاذعبدالمولى السيد عطية وكيل النقابة.
الأستاذ أحمد حسن سرحان رئيس لجنة شئون العضوية ولجنة العلاقات العامة والإعلام.

الأستاذ أحمد طه الزواوي رئيس لجنة الإعانات والمعاشات.
الأستاذ محمد إبراهيم عامر أمين الصندوق ورئيس لجنة تنمية الموارد.
الأستاذ خالد محمد سليمان أمين السر ورئيس لجنة الرحلات.
الأستاذ محمد مصطفي أبو نمشة رئيس لجنة الشباب والطلائع.

الأستاذ أيمن ممدوح جاد الله رئيس لجنة الرعاية الصحية.
الأستاذة رولا زهير عبدالحميد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية.
الأستاذة صفاء أحمد حرب رئيس لجنة المرأة.
الأستاذة ندى محمود غازي رئيس لجنة الأبحاث العلمية.

الأستاذ جمال رشاد الطبجي رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية.
الأستاذ محمود محمد بسيوني رئيس لجنة الوعي الاجتماعي.
الأستاذ رمضان أبوالفتوح الخولي المدير الإداري للنقابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى