طمأن أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق جمهوره على حالته الصحية بعد تأييد حبس نجله، حيث كشف خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار، تفاصيل تعرضه لوعكة صحية عقب حكم حبس نجله، مؤكدًا أنه شعر بإرهاق شديد فور عودته إلى المنزل بعد صدور الحكم، تزامن مع زيادة نبضات القلب وآلام في الصدر وصعوبة في التنفس.
أضاف أنه توجه إلى المستشفى حيث تبين ارتفاع ضغط الدم إلى 190/100، وتم احتجازه لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، موضحًا أن الأشعة التي أُجريت على المخ أظهرت وجود جلطة خفيفة.
أشار ميدو إلى أنه غادر المستشفى على مسؤوليته الشخصية، مؤكدًا أنه يخضع حاليًا لرعاية طبية كاملة داخل المنزل، ويتلقى الأدوية اللازمة لإذابة الجلطة، مطمئنًا الجميع على حالته الصحية.