كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تفاصيل”خناقة بالسلاح”في الإسكندرية نتيجة خلافاتالجيرة، حيث تم الكشف عن ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر وقوع مشاجرة عنيفة بين عدد من الأشخاص باستخدام أسلحة بيضاء بدائرة محافظة الإسكندرية، ما أثار حالة من الجدل بين المتابعين.
لهو الأطفال السبب
بالفحص، تبين أنه بتاريخ 21 من الشهر الجاري، تبلغ لقسم شرطة ثالث المنتزه من أحد الأشخاص،هو عاطل مقيم بدائرة القسم،بتعرضه للاعتداء من قبل شخصين من جيرانه أثناء تواجده أمام منزله، ما أسفر عن إصابته بجروح قطعية متفرقة.
أوضح البلاغ أن المشاجرة نشبت نتيجة خلافات سابقة بين الطرفين تتعلق بالجيرة ولهو الأطفال، قبل أن تتطور إلى اعتداء باستخدام أسلحة بيضاء كانت بحوزة الطرفين.
على الفور، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المشكو في حقهما، وتبين أنهما عاطلان مقيمان بذات المنطقة.
بمواجهتهما، أقرا بارتكاب الواقعة على النحو الوارد في البلاغ، مؤكدين أن الخلافات كانت ممتدة منذ فترة بسبب الجيرة ولهو الأطفال، قبل أن تتصاعد إلى مشاجرة انتهت باستخدام الأسلحة البيضاء.
تم بإرشادهما ضبط الأسلحة المستخدمة في الواقعة، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.