حوادثثقافة و فن

حبس ياسمينا المصري شهرًا وتغريمها 15 ألف جنيه بتهمة سب وقذف أشرف زكي

حبس ياسمينا المصري شهرًا وتغريمها 15 ألف جنيه بتهمة سب وقذف أشرف زكي

نورهان عيد

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم السبت، بحبس الفنانة ياسمينا المصري لمدة شهر مع الشغل، وتغريمها 15 ألف جنيه بتهمة سب وقذف أشرف زكي، وإلزامها بسداد تعويض مدني مؤقت قدره 10 آلاف جنيه، وذلك في القضية المقامة من الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بتهمة السب والقذف والإساءة إليه، وفقًا لما أعلنه المحامي شعبان سعيد،وكيل نقيب المهن التمثيلية.

كانت نيابة النزهة قد أحالت ياسمينا المصري إلى المحاكمة الجنائية، بعد اتهامها بسب وقذف والتشهير بالدكتور أشرف زكي عبر منشورات على حسابها بموقع “فيسبوك”.

خلال التحقيقات، استمعت النيابة إلى أقوال الدكتور أشرف زكي، الذي اتهم الفنانة بالإساءة إليه وإلى أسرته، كما قدم محاميه حافظتي مستندات تضمت المنشورات محل الاتهام، بالإضافة إلى وحدة تخزين إلكترونية تحتوي على مقاطع مرئية قال إنها توثق وقائع السب والقذف.

وجهت التحقيقات إلى المتهمة اتهامات بالسب والقذف، والطعن في الأعراض، والتهديد بالإيذاء، والإساءة إلى سمعة الدكتور أشرف زكي وأسرته.

كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على ياسمينا المصري بمنطقة النزهة، حررت محضرًا بالواقعة، قبل إحالتها إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى