ماهر الجعفري
قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، رفض استئناف صانعة المحتوى مودة الأدهم، تأييد حكم حبسها سنة وتغريمها 4 ملايين جنيه بتهمة غسل الأموال المتحصلة عليها من نشاطها الإجرامي عبر بث فيديوهات خادشة للحياء على تطبيق “تيك توك”.
يذكر أن محكمة الاقتصادية أول درجة قضت في وقت سابق بمعاقبة صانعة المحتوى مودة الأدهم بالحبس لمدة سنة، تغريمها 4 ملايين جنيه، في اتهامها بغسل الأموال.
كانت النيابة العامة قد أحالت البلوجر مودة الأدهم إلى المحاكمة الجنائية أمام المحكمة الاقتصادية، على خلفية اتهامها بغسل الأموال، وذلك عقب إدانتها في قضية الاتجار بالبشر.
في وقت سابق، أيدت محكمة النقض حكم حبس مودة الأدهم لمدة 6 سنوات، الصادر ضدها في قضية الاتجار بالبشر.