محافظات

محافظ بورسعيد يستقبل النائب حسن عمار عضو مجلس النواب لبحث عدد من الملفات الخدمية

علا مجدي

استقبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ بورسعيد، اليوم، النائب حسن عمار عضو مجلس النواب، وذلك في إطار اللقاءات الدورية التي يعقدها المحافظ مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لبحث عدد من الملفات الخدمية والتنموية التي تمس احتياجات المواطنين، وتعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك بما يحقق الصالح العام.

وخلال اللقاء، تم استعراض عدد من الموضوعات المتعلقة بتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، إلى جانب متابعة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الجارية، وبحث آليات دفع العمل بها، بما يواكب خطة المحافظة لتحقيق التنمية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات في مختلف القطاعات.

وأكد محافظ بورسعيد حرص المحافظة على استمرار التواصل والتنسيق مع أعضاء مجلس النواب، والاستماع إلى مختلف المقترحات والرؤى التي تسهم في تلبية احتياجات المواطنين، مشددًا على أهمية تكامل الجهود بين الأجهزة التنفيذية والسلطة التشريعية لدعم خطط التنمية وتحقيق أفضل مستوى من الخدمات لأبناء بورسعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى