حوادث

نهاية إمبراطورية ترويج المخدرات وترويع الأهالي في شبرا الخيمة

نهاية إمبراطورية ترويج المخدرات وترويع الأهالي في شبرا الخيمة

محمود السيد

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من وضع نهاية إمبراطورية ترويج المخدرات وترويع الأهالي في شبرا الخيمة، حيث نجح ضباط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية في توجيه ضربة أمنية قوية لأحد العناصر الإجرامية الخطرة، بعدما تمكنوا من ضبط المتهم الشهير بـ”الورور”، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة وتصنيعها، إلى جانب حيازة أسلحة نارية وفرض السيطرة، ترويع المواطنين بدائرة القسم.

كشفت التحريات، التي جرت تحت إشراف قيادات البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، أن المتهم ويدعى”حمدي. ا.ج”وشهرته”الورور”،اتخذ من نطاق قسم ثان شبرا الخيمة مركزًا لمزاولة نشاطه الإجرامي في تصنيع وترويج المواد المخدرة بمختلف أنواعها.

عقب التأكد من صحة المعلومات، جرى تقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من النيابة العامة، حيث أعد ضباط المباحث كمينًا أمنيًا محكمًا أسفر عن ضبط المتهم.

خلال المأمورية، عُثر بحوزة المتهم على كمية كبيرة ومتنوعة من المواد المخدرة المعدة للترويج، وتم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تحرر المحضر اللازم، وأُحيل المتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد له في المواعيد القانونية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى