ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية القبض على المتهم الهارب في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، هو شقيق المتهم المضبوط في الواقعة وتم عرضه على جهات التحقيق التي قررت حجزه على ذمة تحريات المباحث الجنائية وتم عمل تحليل مواد مخدرةالتي أثبتت سلبية العينة.
قررت جهات التحقيق المختصة في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إخلاء سبيل الأب، ابنتيه في واقعة التعدي على طبيبة الأسنان داخل أحد المراكز الطبية بمدينة شبرا الخيمة، مع استمرار التحقيقات في القضية.
كما قررت حبس باقي المتهمين على ذمة التحقيقات، وهما شقيق الطبيبة وشقيق المتهمين وضبط وإحضار شقيقهم الثاني لاستكمال إجراءات التحقيق،سماع أقواله في الواقعة.
تواصل النيابة العامة مباشرة التحقيقات، حيث تستمع إلى أقوال أطراف الواقعة والشهود، وتفحص التحريات والتقارير الطبية والفنية للوقوف على ملابسات الحادث،تحديد المسؤوليات القانونية لكل طرف.
كشفت نتائج تحليل المواد المخدرة التي أُجريت للمتهمين الخمسة، ثبوت تعاطي شقيق الطبيبة للمواد المخدرة،فيما جاءت نتائج باقي المتهمين سلبية، وتم إرفاق نتائج التحاليل بملف التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، ألقت القبض على 5 أشخاص، بينهم 4 من أسرة إحدى الفتيات وشقيق طبيبة أسنان، على خلفية الواقعة التي شهدتها إحدى الوحدات الصحية بمدينة شبرا الخيمة، عقب تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق تفاصيل التعدي.