عالم الرياضة

التنمية الشبابية بالشيخ زايد يكرم المتفوقين علميًا ورياضيًا وسط إقبال كبير من الاعضاء  

إبراهيم مدكور

وجه السيد جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة، وفي إطار اهتمام وزارة الشباب والرياضة برعاية النشء والشباب، نظم مركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد برئاسة الاستاذ بلال نظير رئيس مجلس الادارة احتفالية لتكريم المتفوقين رياضيًا وعلميًا من أبناء المركز والحاصلين على الشهادتين الابتدائية والإعدادية، وذلك تقديرًا لتميزهم وتشجيعًا لهم على مواصلة التفوق والنجاح علي ان يتم تنظيم احتفالية كبري عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة

كما شهد المركز تنظيم يوم ترفيهي متكامل للأعضاء والمترددين، تضمن العديد من الفقرات والأنشطة الترفيهية، وسط إقبال كبير من الأسر والأطفال ورواد المركز، في أجواء اتسمت بالبهجة والتنظيم المتميز.

وأكد بلال نظير رئيس مجلس الإدارة علي استمرار تكثيف الأنشطة الصيفية وتنفيذ برنامج متنوع من الفعاليات الرياضية والثقافية والترفيهية، إلى جانب إطلاق برنامج للرحلات الصيفية، بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات للأعضاء والرواد واستثمار أوقات فراغ النشء والشباب بصورة إيجابية.

جاءت الفعاليات تحت إشراف و متابعة الدكتور مصطفى زمزم مساعد وزير الشباب والرياضة لشؤون مراكز الشباب، والدكتور محمد عبدالقادر رئيس الإدارة المركزية لشؤون مراكز الشباب، والدكتور محمود الصبروط مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، والدكتور وسام فاروق مدير عام الإدارة المركزية لمراكز الشباب.

كما شارك في الفعاليات الأستاذ محمد عاكف نائب رئيس مجلس الإدارة، والأستاذ محمد يوسف أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة: الكابتن أحمد عميرة، والأستاذ محمد بسيوني، والأستاذ محمد عاطف، والأستاذ مراد خضر، والأستاذ عبدالرحمن سيد، والأستاذ إسلام العتال.

واختُتمت الاحتفالية بتكريم المتفوقين وسط أجواء من الفخر والسعادة، حيث أكد مسؤولو المركز استمرار تنفيذ المبادرات والأنشطة التي تستهدف دعم المتميزين، وتقديم خدمات رياضية وثقافية وترفيهية تليق بأعضاء ورواد مركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد، تنفيذًا لرؤية وزارة الشباب والرياضة في تعظيم دور مراكز الشباب كمراكز خدمة مجتمعية متكاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى