تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الجمعة، من السيطرة على حريق محدود نشب أعلى فندق بمنطقةالدقي، دون وقوع أية إصابات أو خسائر في الأرواح.
تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد اندلاع حريق أعلى فندق بالمكان المشار إليه، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ.
تبين من الفحص أن النيران اشتعلت داخل غرفة خشبية أعلى الفندق المكون من 17 طابقًا،فرضت القوات كردونًا أمنيًا بمحيط الحريق لمنع امتداد النيران إلى الأجزاء المجاورة، تمكنت من السيطرة على الحريق، فيما تواصل تنفيذ أعمال التبريد للتأكد من عدم تجدد الاشتعال.
لم يسفر الحريق عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، تولت النيابة العامة التحقيقات.